شروط وأحكام استخدام الموقع الرسمي لشركة (تطوير للمباني) على (الإنترنت)

 

مرحبا بكم إلى الموقع الرسمي لشركة (تطوير للمباني) على شبكة (الإنترنت) www.tbc.sa (ويشار إليه بلفظ "الموقع").

تخضع عملية الدخول إلى الموقع ، والتصفح وتنزيل المواد أو نسخها باستخدام (ويشار إلى هذه العملية بلفظ "الاستخدام") هذا الموقع و/أو أي معلومات ، أو مواد من هذا الموقع للأحكام والشروط المبينة أدنـاه ("الشروط"). إقرأ هذه الشروط ، وعلى وجه الخصوص بيان الخصوصية والسرية ، بعناية قبل استخدام هذا الموقع.

بالنفاذ والدخول إلى هذا الموقع واستخدامه يفترض أن يكون المستخدم قد اطلع على هذه الأحكام والشروط وفهم فحواها ، وإن استخدامه لهذا الموقع يعد قبولاً بما ورد بهذه الأحكام والشروط.

وعلى المستخدم التوقف عن استخدام موقع الشركة فورا في حال لم يكن راغبا بالتقيد بتلك الشروط.

 يرجى ملاحظة أن هذه الشروط قد تتغير من وقتٍ لآخرٍ ، وفي تقديرنا ، ينصح مستخدمو الموقع بقراءة الشروط والتغييرات المحتملة بانتظام .

أحكام عامة

تعود ملكية هذا الموقع ومحتوياته ومسئولية تشغيله وإدارته لشركة (تطوير للمباني) ، وهي شركة تأسست بموجب أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية ("المملكة العربية السعودية") ومقرها الرئيس الكائن على طريق مكة ، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، (هاتف رقم: +920022161 وفاكس رقم +966112641504 ).

للموقع أصل ومواقع فرعية مخصصة لمختلف وحدات العمل و/أو الفروع التابعة لتطوير للمباني. وتقتصر مسئولية إدارة وتشغيل هذه المواقع الفرعية على شركة (تطوير للمباني) ، وأي إشارة ترد في هذه الشروط والأحكام فإن لفظ "الموقع" أو "المواقع الفرعية" لشركة (تطوير للمباني) ، ولفظ "الشركة" ، أو "نحن" أو "لنا". فإن هذه الألفاظ تعني ، حسب الاقتضاء ، (تطوير للمباني) و/أو فروعها، بما في ذلك مديروها ومسئولوها.

محتويات الموقع

إن الموقع ، وأية بيانات ، أو مواد ، أو توصيات ، أو خدمات أو غيرها من المواد المنشورة على الموقع ، أو مرتبطة بها ("معلومات") ، مقدمة من (تطوير للمباني) بالمجان وبحسن نية ، ولكن على أساس "كما هي" ، وللعلم فقط . وليس الغرض منها معالجة الاحتياجات الخاصة.

الاستخدام المصرح به:

يسمح للمستخدمين النفاذ للموقع ، واستخدامه لأغراض شخصية مشروعة و/أو أغراض تجارية و/أو نظامية قانونيه أخرى. ولا يجوز للمستخدم استخدام الموقع:

  • عندما يؤدي الى انتهاك ومخالفة القوانين والأنظمة المعمول بها محليا أو وطنيا أو دوليا بأي وجه من الوجوه.
  • عندما يكون ذلك مخالفا للقانون أو بغرض الاحتيال، أو قد يسبب الاستخدام مخالفة للقانون أو مؤديا لأعمال الاحتيال وذلك بأي وجه من الوجوه.
  • عند الاستخدام بغرض أو محاولة إيذاء القاصرين بأي وجه من الوجوه.
  • لنقل، أو شراء وإرسال أي اعلانات أو مواد ترويجية غير المرغوب أو المصرح بها، أو أي شكل آخر من أشكال الاستدراج المشابهة مثل (البريد المزعج).
  • عند العلم بنقل أي بيانات، وإرسال أو تحميل أي مواد تحتوي على الفيروسات، وأحصنة طروادة (التروجانز)، والديدان، والقنابل الموقوتة، وبرامج رصد لوحات المفاتيح، وبرامج التجسس، أو أي برامج ضارة أخرى أو استخدام شفرات حاسوبية مماثلة تهدف إلى التأثير سلبا على تشغيل أي البرامج الحاسوبية أو الحواسيب نفسها.

كما يوافق المستخدم على الآتي:

  • عدم إعادة نشر أو توزيع أو نسخ أو إعادة بيع أي جزء من موقعنا على نحو مخالف لأحكام شروط الشركة الخاصة باستخدام موقعها الإلكتروني.
  • عدم الدخول بدون تصريح والتدخل والإضرار وتعطيل ما يلي:
  • أي جزء من موقع الشركة.
  • الشبكة أو المعدات التي يجري تخزين الموقع عليها.
  • البرمجيات المستخدمة في توفير موقع الشركة.
  • الشبكات أو المعدات أو البرمجيات المملوكة أو المستخدمة من قبل طرف ثالث.

 مع عدم الإخلال بما تقضي به وسائل الانتصاف الجنائية أو المدنية الأخرى المتاحة أمام شركة تطوير للمباني، فإن الشركة تحتفظ بحقها في حظر أي مستخدم يشتبه في قيامه بإساءة استخدام و / أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية لدينا.

لا ضمانات ولا مسئولية على الشركة:

لا تضمن شركة (تطوير للمباني) ، أو تقدم أي تأكيدات تتعلق بالموقع و/أو فيما يتعلق بالمعلومات سيقوم المستخدم بالدخول للموقع واستخدام المعلومات بمحض اختياره وتحمل المخاطر التي قد تترتب على ذلك ، على النحو المبين في هذه الشروط. وسوف تبذل (تطوير للمباني) جهوداً معقولة لضمان دقة وحداثة المعلومات. ويبقى المستخدم مسئولاً وحده عن تقويم وتفسير ، وإذا اقتضى الأمر إجراء ، تحقيقات مستقلة ، وكذلك التحقق من المعلومات قبل استخدامها أو الاعتماد عليها

تعلن (تطوير للمباني) صراحة رفضها أية مطالبات أو ضمانات من أي نوع ، سواء صراحةً أو ضمنياً ، على دقة واكتمال المعلومات الواردة عبر هذا الموقع لغرض معين ، و/ أو أي خدمة أو منتج .

حدود المسئولية القانونية:

لا تقبل (تطوير للمباني) أية مسؤولية عن أية أضرار أو خسائر ، أو ضرر من أي نوع وبأية طريقة نتيجة أو فيما يتعلق بالدخول أو عدم القدرة للوصول إلى هذا الموقع ، ولا عن الاستخدام أو الاعتماد على أي من معلومات الواردة عبر هذا الموقع ، ومن بينها على سبيل المثال لا الحصر ، الفيروسات التي يمكن أن تصيب المعدات والبرمجيات الحاسوبية أو البيانات ، والى أقصى حد لهذه المسؤولية يمكن أن يستبعد بموجب القانون. كذلك لا تتحمل (تطوير للمباني) المسئولية عن الأضرار الناجمة عن استخدام وسائل الاتصال الإلكترونية ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناتجة عن تأخير ، أو فشل إيصال الرسائل الإلكترونية ، أو الاعتراض أو التلاعب بالاتصالات الإلكترونية من جانب أطراف ثالثة ، أو برامج الكومبيوتر المستخدمة في إرسال الرسائل الإلكترونية والفيروسات.

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

أحقيتكم في ضمان الخصوصية والسرية هامة بالنسبة لنا. لذلك فإن (تطوير للمباني) ستتخذ خطوات معقولة لضمان تخزين ونقل بياناتكم بطريقة آمنة من خلال (الإنترنت) بواسطة التقنيات الحالية المعتادة. وهذا ينطبق على جميع المعلومات الشخصية التي تجمع آلياً أو عن الأدوات التي تسمح للموقع بالاتصال مع كومبيوتر الشخص الزائر أثناء زياراته للموقع ، غير أن (تطوير للمباني) لا تتعهد أو تقدم أية ضمانات بأن بياناتكم ستكون آمنة بنسبة 100٪.

وتستخدم هذه المعلومات من قبل (تطوير للمباني) كما هو موضح أدناه.

جمع واستخدام المعلومات الشخصية:

تقوم شركة تطوير للمباني بجمع المعلومات الشخصية التي يقدمها المستخدم من خلال القيام بالتسجيل أو تعبئة النماذج أو البريد الإلكتروني، وذلك أثناء القيام بطلب المنتجات أو الخدمات أو الاستفسارات أو تقديم الطلبات أو نتيجة أي حالة من الحالات التي يختار فيها المستخدم القيام بتقديم المعلومات. تتم معالجة معلومات المستخدمين لأغراض الاستجابة والرد على طلبات الحصول على المعلومات أو المشورة، وتقديم أحسن الخدمات من خلال إرسال المعلومات عن الشركة وعن منتجاتها وخدماتها الجديدة.

الأدوات المساعدة COOKIES

يرجى الإحاطة بأنه ربما نقوم بتخزين بعض الأدوات المساعدة في الحاسب الآلي الخاص بكم عند القيام بزيارة موقعنا على (الإنترنت) ، أو التسجيل لأية خدمة أو إجراء استفسارات. وهذا يتيح لنا التعرف على حتطوير للمبانيم الآلي عند زيارتكم لنا المرة التالية . ومن المعروف أن معظم متصفحي (الإنترنت) يتقبلون هذه الأدوات المساعدة تلقائياً ، ومن الممكن للمستخدم تحديد استخدام هذه الأدوات بشكل مستقل من خلال ضبط المتصفح الخاص به. علماً أن طبيعة المعلومات التي نحصل عليها محددة عن الحاسب الآلي ، ويمكن أن تشمل عنوان بروتوكول (الإنترنت) ، وتاريخ ووقت النفاذ والوصول لموقعنا على الشبكة وأجزاء الموقع التي تمت زيارتها. إن الغرض من جمع هذه المعلومات هو رصد جدوى استعمال موقعنا على الشبكة لأغراض إحصائية وإرسال معلومات عن شركتنا إليكم ، كذلك منتجاتنا وخدماتنا الجديدة التي تتناسب مع متطلباتكم . وبوسعكم ضبط المتصفح لديكم لإبلاغكم بهذه المعلومات من عدمها أو حجبها أو رفض استقبالها. وفي هذه الحالة قد لا يكون في مقدوركم استخدام جميع الإمكانات المتاحة في الموقع.

المواقع المتصلة مع هذا الموقع

يمكن أن يوفر هذا الموقع وصلات أو روابط أو مراجع أو غيرها من المواقع الخارجية . ولا تتحمل (تطوير للمباني) أية مسؤولية عن محتوى تلك المواقع الأخرى ، ويرجى الإحاطة بأن بيان الخصوصية واستخدام الأدوات المساعدة أعلاه لا ينطبق على جمع وتجهيز البيانات بشأن المواقع الأخرى ، ولن تكون (تطوير للمباني) مسئولة عن أية إصابات أو أضرار من أي نوع تنشأ عن نفاذكم للمواقع ، أو عدم القدرة على الوصول أو استخدام هذه المواقع وغيرها من المعلومات المقدمة بشأنها ، ولا الاستخدام أو الاعتماد على أي معلومات أخرى عن هذه المواقع ، علماً أن الغرض من أية روابط إلى مواقع أخرى مجرد توفير الراحة لمستخدمي هذا الموقع.

المنتجات والخدمات

جميع المعلومات المقدمة عبر هذا الموقع بواسطة (تطوير للمباني) أو من ينوب عنها فيما يتعلق بمنتجاتها وخدماتها ، سواء في طبيعة البيانات والتوصيات ، يعتقد أنها موثوقة ، وتبقى المسؤولية على المستخدم للتحقق والتأكد من اكتمال ودقة هذه المعلومات والمنتجات والخدمات . لا تتحمل (تطوير للمباني) أية مسؤولية فيما يتعلق باستخدام منتجات وخدمات أخرى على النحو المبين في هذه الشروط التعاقدية.

التقيد بالتوجيهات الخاصة بتقديم الطلبات لشركة تطوير للمباني

يقر المستخدم بأنه قد اطلع على التوجيهات الخاصة بعملية تقديم الطلبات لشركة تطوير للمباني والمشار إليها هنا بـ "التوجيهات" بما في ذلك الأحكام ذات الصلة حول المعايير والمواعيد النهائية لكل مرحلة من مراحل تقديم الطلب والرسوم كذلك. وإن عدم التقيد بتلك التوجيهات قد ينجم عنه رفض الطلب المقدم أو تأخره أو فرض رسوم إضافية أو كل ما سبق.

دقة المعلومات/ والتقديم

يتعهد المتسخدم ويقدم الضمانات على أن جميع المعلومات المقدمة لشركة تطوير للمباني بشأن أي من خدماتها هي معلومات صحيحة ودقيقة من كل الوجوه. وتحتفظ الشركة بحقها في رفض أي طلب حال وجود معلومات زائفة أو مضللة، وتحمل المستخدم المسؤولية عن أية أضرار ناجمة بسبب ذلك.

 

كما يتعهد المستخدم بأن جميع المواد المقدمة كثبوتيات لطلب مقدم، بما في ذلك وبدون حصر، والتي سيشار إليها لاحقا بمصطلح "التقديمات"، كالرسومات والمخططات والتصاميم، هي نسخ أصلية. وأنه لا توجد هناك دعاوى مضادة تخص تلك التقديمات، وبأن هذه التقديمات لا تنتهك حقوق التأليف والنشر ولا براءة الاختراع (بما في ذلك براءة اختراع التصميم)، ولا العلامات التجارية أو الاسم التجاري، ولا حقوق أي طرف ثالث، ولا أن تكون مخالفة للقانون كذلك.

التعويض

يتعين على المستخدم أن يعوض ويدافع عن ويحمي شركة تطوير للمباني ومدراءها ومسؤوليها وموظفيها ووكلاءها (كل واحد كطرف معوض) من وضد كافة أشكال النفقات والمطالبات والخسائر والدعاوى (بما في ذلك دعاوى الطرف الثالث) والالتزامات والغرامات، والتقييمات، والأضرار بما في ذلك ودون حصر، الفوائد ، والغرامات، وأتعاب ونفقات المحامين المعقولة، وكل المبالغ المدفوعة في الاجراءات والدعاوى والشكاوي والمنازعات والتحكيمات والتحريات والدفاع، أو عمليات الفصل في أي مما سبق، وذلك فيما له علاقة بتقديم الخدمات التي توفرها الشركة.

 

رسوم تقديم الطلبات      

تقع المسؤولية على عاتق المستخدم للتأكد من أن شركة تطوير للمباني قد استلمت رسوم تقديم الطلبات، وهي رسوم غير مستردة، وذلك خلال كافة مراحل معالجة الطلبات وفقا لما تنص عليه التوجيهات. ولن تباشر الشركة بمعالجة أي طلب إلا بعد استيفاء الرسوم كاملة.

الملكية الفكرية:

ما لم يرد نص صريح على خلاف ذلك ، فإن جميع الملكية الفكرية ، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر : حقوق التأليف ومضمون الرموز والعلامات التجارية والأسماء التجارية وغيرها من المعلومات التي قدمت بشأن ملكية على أو عن طريق هذا الموقع (سواء النصوص ، الصور وغيرها من المواد) التي تملكها (تطوير للمباني) أو المرخصة لشركة (تطوير للمباني) هي محمية بالقانون . وتجيز (تطوير للمباني) استخدام مواد من هذا الموقع فقط للاستعمال الشخصي أو للأغراض غير التجارية والإعلامية على النحو المبين أعلاه ، وتخضع للمزيد من الشروط التالية:

  1. لا يجوز توزيع أو بيع أي جزء من هذا الموقع لأغراض تجارية أو سياسية.
  2. لا يجوز تعديل أي جزء من هذا الموقع ، مع ملاحظة ظهور حقوق النشر ("من موقع تطوير للمباني على الإنترنت") على كل نسخة أو جزء منها ، وتاريخ نسخها.
  3. لحصول على موافقة خطية مسبقة من شركة (تطوير للمباني) لكل ما لم يرد النص عليه أعلاه بخصوص استخدام الملكية الفكرية الواردة في هذا الموقع ، وكل المعلومات المقدمة عليه ، ويمنع منعاً باتاً إساءة استخدام أي من محتوياته.
  4. لا يجوز أن يفسر أي شيء على هذا الموقع على أنه يمنح أي ترخيص أو حق أو أي علامة أو براءة أو أي حق من حقوق الملكية الفكرية لتطوير للمباني . وعلى وجه الخصوص لا يجوز للمتصفح استخدام علامات (تطوير للمباني) وأسمائها التجارية و/أو عمل أية وصلات نصية هجينة إلى مواقع أخرى دون موافقة خطية مسبقة. وباستخدام هذا الموقع ، يقر المتصفح بعلمه أنه لا يكتسب أية حقوق ملكية على الإطلاق في تنزيل واستخدام أي مادة من الموقع.
  5. ومن دون الإخلال بأية إجراءات جنائية أو مدنية متاحة لتطوير للمباني ، تحتفظ (تطوير للمباني) بحقها في منع أي مستخدم بصفة مؤقتة أو دائمة ، إذا كان يُشتَبَه في أن يرتكب أي انتهاك و/أو يستخدم الموقع لأغراض وطرق تخل بالشروط.

القانون الواجب التطبيق والاختصاص

عند الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة، فإن المستخدم يوافق على أن القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية تطبق على جميع المسائل والأمور تنطبق على جميع المسائل المترتبة أو المتعلقة باستخدام محتويات هذا الموقع ، أو المعلومات المزودة عبر هذا الموقع ، أو المواد الواردة إليه. كما يوافق المستخدم بموجب هذا الاتفاق موافقة غير قابلة للنقض على العرض على المحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بهذه المسائل. وفي حين تبذل (تطوير للمباني) كل جهد ممكن لضمان أن استخدام هذا الموقع يواكب القوانين المرعية ، فإنها لا تضمن أن الموقع أو المعلومات المتاحة خلاله ، أو هذه الشروط تتوافق كلية مع القوانين المطبقة.

عام

تجزئة النصوص والأحكام

إن عنوان أي فقرة من الفقرات الواردة هنا ما هو إلا للعلم فقط، ولا يجوز في أي حال من الأحوال التأثير على تفسير هذه الشروط والأحكام. وفي حال تم اعتبار أي فقرة أو جزء منها غير صالح لأنه يخالف حكما من الأحكام القانونية المعمول بها، فإن جميع الشروط الأخرى الواردة في تلك الفقرة أو جزء منها تبقى سارية ومعمول بها بالكامل.

التنازل

في حالة إخفاق (تطوير للمباني) في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من الأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة ، يجب أن لا يشكل ذلك تنازلاً عن ذلك الحق أو النص.

الاتفاقية الكاملة:

تمثل هذه الشروط والأحكام مجمل الاتفاق بين كل من المستخدم وشركة (تطوير للمباني)، بخصوص طريقته في استخدام الموقع والخدمات، وتحل محل أي بيان أو تعهد سابق.

يصرح المستخدم انه على علم بأن شراء أو حجز المنتجات أو الخدمات، أو الانتقاع بخدمات معينة أو بأجزاء معينة من الموقع خاضع لمزيد من القيود القانونية أو التعاقدية التي نشرت على الموقع.

 (شركة تطوير للمباني), 2018

 

 

Sample Photo Sample Photo Sample Photo Sample Photo Sample Photo Sample Photo Sample Photo
التوجيهات الخاصة بتقديم الطلبات لشركة تطوير للمباني دليل الحد الأدنى لمعايير تصميم مدارس التعليم الأهلي وإجراءات الإعتماد (النسخة العربي) دليل الحد الأدنى لمعايير تصميم مدارس التعليم الأهلي وإجراءات الإعتماد (النسخة العربي) الإشتراطات البلدية للمدارس الأهلية المتطلبات الوقائية للحماية من الحريق – مديرية الدفاع المدني الدليل الارشادي للوصول الشامل – مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة كود البناء السعودي